الشروط العامة للبيع

يتم تشغيل هذا الموقع بواسطة mots-du-temps.com. في جميع أنحاء الموقع، تشير المصطلحات "نحن" و"لنا" و"خاصتنا" إلى mots-du-temps.com.

يقدم murs-du-temps.com هذا الموقع، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع لك، كمستخدم، بشرط قبولك لجميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات المنصوص عليها هنا.

من خلال زيارة هذا الموقع و/أو شراء أحد منتجاتنا، فإنك تشارك في "الخدمة" الخاصة بنا وتوافق على الالتزام بالشروط التالية ("الشروط العامة للبيع"، و"الشروط العامة للبيع و"الاستخدام"، "الشروط")، بما في ذلك الشروط والأحكام والسياسات الإضافية المشار إليها هنا و/أو التي يمكن الوصول إليها عن طريق الارتباط التشعبي. تنطبق شروط البيع والاستخدام العامة هذه على جميع مستخدمي هذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين الذين يتصفحون الموقع، وهم البائعون والعملاء والتجار و/أو المساهمين في المحتوى.

يُرجى قراءة شروط البيع والاستخدام العامة هذه بعناية قبل الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه. من خلال الوصول إلى أي جزء من هذا الموقع أو استخدامه، فإنك توافق على الالتزام بشروط البيع والاستخدام العامة هذه. إذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية، فيجب عليك عدم الدخول إلى الموقع أو استخدام أي من الخدمات المقدمة هنا. إذا كانت الشروط العامة للبيع والاستخدام هذه تعتبر عرضًا، فإن القبول يقتصر صراحةً على الشروط العامة للبيع والاستخدام هذه.

جميع الميزات الجديدة وجميع الأدوات الجديدة التي ستتم إضافتها لاحقًا إلى هذا المتجر ستخضع أيضًا لشروط البيع والاستخدام العامة هذه. يمكنك الرجوع إلى أحدث إصدار من الشروط العامة للبيع والاستخدام في أي وقت على هذه الصفحة. نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط البيع والاستخدام العامة هذه عن طريق نشر التحديثات و/أو التعديلات على موقعنا الإلكتروني. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة ما إذا تم إجراء أي تغييرات. إن استمرارك في استخدام الموقع أو الوصول إليه بعد نشر أي تغييرات يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

تتم استضافة متجرنا على شركة Shopify Inc. وهي توفر لنا منصة التجارة الإلكترونية التي تتيح لنا بيع منتجاتنا وخدماتنا لك.

ينبغي إرسال الأسئلة المتعلقة بالشروط العامة للبيع والاستخدام إلينا على support@murs-du-temps.com.

المادة 1 – شروط استخدام متجرنا الإلكتروني

بقبول شروط البيع والاستخدام العامة هذه، فإنك تعلن أنك بلغت سن الرشد في بلدك أو ولايتك أو مقاطعة إقامتك، وأنك منحتنا موافقتك على السماح لأي شخص قاصر بدخولك تكلفة استخدام هذا الموقع.

يُحظر استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به، ويجب ألا تنتهك، أثناء استخدام الخدمة، أي قوانين في نطاق ولايتك القضائية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، القوانين المتعلقة بحقوق الطبع والنشر).

يجب ألا تقوم بنقل أي فيروسات متنقلة أو فيروسات أو أي تعليمات برمجية أخرى ذات طبيعة مدمرة.

سيؤدي أي انتهاك أو انتهاك لشروط البيع والاستخدام العامة هذه إلى الإنهاء الفوري لخدماتك.

المادة 2 – الشروط العامة

نحن نحتفظ بالحق في رفض الوصول إلى الخدمات لأي شخص في أي وقت ولأي سبب.

أنت تدرك أن المحتوى الخاص بك (باستثناء معلومات بطاقتك الائتمانية) قد يتم نقله بشكل غير مشفر، بما في ذلك (أ) عمليات النقل عبر شبكات مختلفة؛ و(ب) التغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات الفنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة. يتم دائمًا تشفير معلومات بطاقة الائتمان أثناء النقل عبر الشبكات.

إنك توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة، أو أي وصول إلى الخدمة أو الاتصال بها على موقع الويب، الذي يتم من خلاله تقديم الخدمة، دون إذن كتابي صريح مسبق منا.

تم تضمين العناوين المستخدمة في هذه الاتفاقية للملاءمة فقط ولن تحد من هذه الشروط أو تؤثر عليها بأي شكل آخر.

المادة 3 – دقة المعلومات واكتمالها وتوقيتها

نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتوفرة على هذا الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حديثة. يتم توفير محتوى هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يشكل مصدر المعلومات الوحيد الخاص بك لاتخاذ القرارات دون استشارة مصادر معلومات أكثر دقة وأكثر اكتمالا وحداثة. إذا قررت الاعتماد على المحتوى المقدم على هذا الموقع، فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

قد يحتوي هذا الموقع على بعض المعلومات السابقة. هذه المعلومات السابقة، بطبيعتها، ليست حديثة ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. نحن نحتفظ بالحق في تغيير محتوى هذا الموقع في أي وقت، ولكن ليس لدينا أي التزام بتحديث أي معلومات على موقعنا. أنت توافق على أنه تقع على عاتقك مسؤولية مراقبة التغييرات التي تطرأ على موقعنا.

المادة 4 – التغييرات في الخدمة والأسعار

أسعار منتجاتنا عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. نحن نحتفظ بالحق في تعديل الخدمة أو إيقافها في أي وقت (أو أي جزء أو محتوى منها) دون إشعار في أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في السعر أو تعليق أو إيقاف الخدمة.

نظرًا لأنه يتم استيراد العديد من المنتجات من الخارج (خارج الاتحاد الأوروبي) بناءً على طلب العملاء، فإن أسعار المنتجات المباعة عبر المواقع الإلكترونية موضحة باليورو باستثناء الضرائب (باستثناء ضريبة القيمة المضافة والرسوم الجمركية) ما لم ينص على خلاف ذلك. يتم تحديدها بدقة في صفحات وصف المنتج. كما تتم الإشارة إليها باليورو باستثناء الضرائب، في صفحة طلب المنتج، وباستثناء تكاليف الشحن المحددة.

لا تشمل أسعار المنتجات ضريبة القيمة المضافة على الاستيراد أو ضرائب الاستيراد أو الرسوم الجمركية، والتي يجب دفعها بالإضافة إلى ذلك، وسيدفعها العميل بالكامل، وهو المسؤول عن هذه الضرائب بصفته مستلم المنتج.

المادة 5 – المنتجات أو الخدمات (إن وجدت)

قد تكون بعض المنتجات أو الخدمات متاحة حصريًا عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني. قد تكون هذه المنتجات أو الخدمات بكميات محدودة وتخضع للإرجاع أو الاستبدال فقط وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.

لقد بذلنا قصارى جهدنا لعرض ألوان وصور منتجاتنا التي تظهر في متجرنا بأكبر قدر ممكن من الوضوح. لا يمكننا أن نضمن دقة عرض شاشة الكمبيوتر لأي لون.

نحن نحتفظ بالحق، ولكن ليس علينا أي التزام، في تقييد مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا لأي شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية قضائية. ويجوز لنا ممارسة هذا الحق على أساس كل حالة على حدة. نحن نحتفظ بالحق في تحديد كميات أي منتج أو خدمة نقدمها. جميع أوصاف المنتجات أو أسعار المنتجات عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق، وفقًا لتقديرنا وحدنا. نحن نحتفظ بالحق في التوقف عن تقديم منتج في أي وقت. يعتبر أي عرض لخدمة أو منتج يتم تقديمه على هذا الموقع لاغيًا حيثما يكون محظورًا.

نحن لا نضمن أن جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو أي بضائع أخرى حصلت عليها أو اشتريتها ستلبي توقعاتك، أو أنه سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.

المادة 6 – دقة الفواتير ومعلومات الحساب

نحن نحتفظ بالحق في رفض أي طلب تقدمه معنا. يجوز لنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، تقليل أو إلغاء الكميات المشتراة لكل شخص أو لكل أسرة أو لكل طلب. قد تشمل هذه القيود الطلبات المقدمة من أو من نفس حساب العميل و/أو نفس بطاقة الائتمان و/أو الطلبات التي تستخدم نفس عنوان إرسال الفواتير و/أو الشحن. في حالة قيامنا بإجراء تغيير أو إلغاء الطلب، فقد نحاول إعلامك عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني و/أو عنوان إرسال الفواتير/رقم الهاتف المقدم في وقت تقديم الطلب. نحن نحتفظ بالحق في تقييد أو حظر الطلبات التي تبدو، وفقًا لتقديرنا الخاص، وكأنها صادرة عن تجار أو بائعين أو موزعين.

أنت توافق على تقديم معلومات الطلب والحساب الحالية والكاملة والدقيقة لجميع الطلبات المقدمة في متجرنا. أنت توافق على تحديث حسابك والمعلومات الأخرى على الفور، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقة الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية، حتى نتمكن من إكمال معاملاتك والاتصال بك حسب الحاجة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع والسياسةاسترداد الأموال.

الأسئلة الشائعة

استخدم هذا النص لمشاركة معلومات حول منتجك أو سياسات الشحن.

يتوفر دعم العملاء لدينا من الاثنين إلى الجمعة: 8 صباحًا حتى 8:30 مساءً.متوسط ​​وقت الاستجابة: 24 ساعة